ا
-
استراتيجية
فاعلية نظام إلکتروني لإدارة المحتوى في تنمية مهارات تصميم استراتيجية الرَّحلات المعرفيَّة في المواقف التَّعليميَّة لدى معلمات المرحلة الثَّانوية [المجلد 61، العدد 61، 2019، الصفحة 121-179]
-
استراتيجية (K.W.L)
فاعلية استخدام استراتيجية(K.W.L) في تدريس مقرر طرق التدريس علي تنمية التحصيل المعرفي لدي الطالبات المعلمات بجامعة القصيم، وتحسين اتجاهاتهن نحوه [المجلد 61، العدد 61، 2019، الصفحة 465-511]
-
الأسرة
وعي الوالدين بأهمية القوانين التربوية وتطبيقها في الأسرة لمرحلة الطفولة في مدينة الرياض [المجلد 61، العدد 61، 2019، الصفحة 351-388]
-
الاندماج الطلابي – التوجهات الدافعية – وبيئة التعلم المدرکة
الاندماج الطُّلابي في ضوء التَّوجُّهات الدَّافعيَّة الأکاديميَّة (الداخلية-الخارجية) وبيئة التَّعلُّم المُدرکة لدى طلاب السنة الأولى بکلية التربية جامعة الإسکندرية [المجلد 61، العدد 61، 2019، الصفحة 181-251]
-
التحصيل المعرفي
فاعلية استخدام استراتيجية(K.W.L) في تدريس مقرر طرق التدريس علي تنمية التحصيل المعرفي لدي الطالبات المعلمات بجامعة القصيم، وتحسين اتجاهاتهن نحوه [المجلد 61، العدد 61، 2019، الصفحة 465-511]
-
التحصيل المعرفي
أثر تدريس العلوم باستخدام إستراتيجية الرؤوس المرقمة معاً في التحصيل المعرفي وتنمية الدافع للإنجاز لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي [المجلد 61، العدد 61، 2019، الصفحة 513-578]
-
التعلم التکيفي
درجة توافر کفايات التعلم التکيفي لدى معلمات الحاسب الآلي بالرياض من وجهة نظرهن وعلاقته ببعض المتغيرات [المجلد 61، العدد 61، 2019، الصفحة 71-119]
-
التعليم
المجانية في التعليم " رؤية واقعية وبدائل مقترحة [المجلد 61، العدد 61، 2019، الصفحة 1-26]
-
الدعم الإلکتروني
اختلاف نمط الدعم الإلکتروني (شخصي، اجتماعي) ببيئة الحياة الثانية ثلاثية الأبعاد ومستوي دافعية التعلم (مرتفعة، منخفضة) لتنمية مهارات إنتاج الانفوجرافيک التعليمي لدي طلاب تقنيات التعليم [المجلد 61، العدد 61، 2019، الصفحة 253-349]
-
الرَّحلات المعرفيَّة
فاعلية نظام إلکتروني لإدارة المحتوى في تنمية مهارات تصميم استراتيجية الرَّحلات المعرفيَّة في المواقف التَّعليميَّة لدى معلمات المرحلة الثَّانوية [المجلد 61، العدد 61، 2019، الصفحة 121-179]
-
الرؤوس المرقمة
أثر تدريس العلوم باستخدام إستراتيجية الرؤوس المرقمة معاً في التحصيل المعرفي وتنمية الدافع للإنجاز لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي [المجلد 61، العدد 61، 2019، الصفحة 513-578]
-
الصف الأول الإعدادي
أثر تدريس العلوم باستخدام إستراتيجية الرؤوس المرقمة معاً في التحصيل المعرفي وتنمية الدافع للإنجاز لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي [المجلد 61، العدد 61، 2019، الصفحة 513-578]
-
الطالبات المعلمات
فاعلية استخدام استراتيجية(K.W.L) في تدريس مقرر طرق التدريس علي تنمية التحصيل المعرفي لدي الطالبات المعلمات بجامعة القصيم، وتحسين اتجاهاتهن نحوه [المجلد 61، العدد 61، 2019، الصفحة 465-511]
-
العلوم
أثر تدريس العلوم باستخدام إستراتيجية الرؤوس المرقمة معاً في التحصيل المعرفي وتنمية الدافع للإنجاز لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي [المجلد 61، العدد 61، 2019، الصفحة 513-578]
-
القدرة التنافسية الجامعات المصرية
تصور مقترح لترسيخ أخلاقيات الأعمال لرفع القدرة التنافسية للجامعات المصرية [المجلد 61، العدد 61، 2019، الصفحة 579-638]
-
القصيم
فاعلية استخدام استراتيجية(K.W.L) في تدريس مقرر طرق التدريس علي تنمية التحصيل المعرفي لدي الطالبات المعلمات بجامعة القصيم، وتحسين اتجاهاتهن نحوه [المجلد 61، العدد 61، 2019، الصفحة 465-511]
-
الکلمات المفتاحية: استراتيجية (SQ4R)- التلخيص – الطلبة المعلمين
فاعلية استخدام استراتيجية (SQ4R) المطورة في تنمية بعض مهارات التلخيص لدى الطلبة المعلمين [المجلد 61، العدد 61، 2019، الصفحة 27-69]
-
الکلمات المفتاحية: التسامح – الإرهاب الفکري – طلاب جامعة الطائف
فعالية برنامج تدريبى قائم على التسامح فى الوقاية من الإرهاب الفکري لدى طلاب جامعة الطائف [المجلد 61، العدد 61، 2019، الصفحة 639-672]
-
الکلمات المفتاحية: الکفايات
درجة توافر کفايات التعلم التکيفي لدى معلمات الحاسب الآلي بالرياض من وجهة نظرهن وعلاقته ببعض المتغيرات [المجلد 61، العدد 61، 2019، الصفحة 71-119]
-
المجانية
المجانية في التعليم " رؤية واقعية وبدائل مقترحة [المجلد 61، العدد 61، 2019، الصفحة 1-26]
-
المرحلة الثَّانوية
فاعلية نظام إلکتروني لإدارة المحتوى في تنمية مهارات تصميم استراتيجية الرَّحلات المعرفيَّة في المواقف التَّعليميَّة لدى معلمات المرحلة الثَّانوية [المجلد 61، العدد 61، 2019، الصفحة 121-179]
-
الموهوبين
المشکلات التي تواجه معلمي صعوبات التعلم في اکتشاف الموهوبين من ذوي صعوبات التعلم بمدينة ينبع [المجلد 61، العدد 61، 2019، الصفحة 389-412]
-
الويب کويست/ الرحلات المعرفية- التعلم المدمج
دور الويب کويست Web-Quest في مواجهة تحديات التعلم المدمج في استخدام الطالب المعلم لمصادر المعرفة الإلکترونية وتحصيله المعرفي [المجلد 61، العدد 61، 2019، الصفحة 673-699]
ب
-
بيئة الحياة الثانية ثلاثية الأبعاد
اختلاف نمط الدعم الإلکتروني (شخصي، اجتماعي) ببيئة الحياة الثانية ثلاثية الأبعاد ومستوي دافعية التعلم (مرتفعة، منخفضة) لتنمية مهارات إنتاج الانفوجرافيک التعليمي لدي طلاب تقنيات التعليم [المجلد 61، العدد 61، 2019، الصفحة 253-349]
ت
-
تنمية الدافع للإنجاز
أثر تدريس العلوم باستخدام إستراتيجية الرؤوس المرقمة معاً في التحصيل المعرفي وتنمية الدافع للإنجاز لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي [المجلد 61، العدد 61، 2019، الصفحة 513-578]
-
توکيد الذات
توکيد الذات وعلاقته بمستوى الطموح لدى طلبة المرحلة المتوسطة بمحافظة القنفذة [المجلد 61، العدد 61، 2019، الصفحة 413-461]
ذ
-
ذوي صعوبات التعلم
المشکلات التي تواجه معلمي صعوبات التعلم في اکتشاف الموهوبين من ذوي صعوبات التعلم بمدينة ينبع [المجلد 61، العدد 61، 2019، الصفحة 389-412]
ط
-
طرق التدريس
فاعلية استخدام استراتيجية(K.W.L) في تدريس مقرر طرق التدريس علي تنمية التحصيل المعرفي لدي الطالبات المعلمات بجامعة القصيم، وتحسين اتجاهاتهن نحوه [المجلد 61، العدد 61، 2019، الصفحة 465-511]
-
طلبة المرحلة المتوسطة
توکيد الذات وعلاقته بمستوى الطموح لدى طلبة المرحلة المتوسطة بمحافظة القنفذة [المجلد 61، العدد 61، 2019، الصفحة 413-461]
م
-
مرحلة الطفولة
وعي الوالدين بأهمية القوانين التربوية وتطبيقها في الأسرة لمرحلة الطفولة في مدينة الرياض [المجلد 61، العدد 61، 2019، الصفحة 351-388]
-
مستوى الطموح
توکيد الذات وعلاقته بمستوى الطموح لدى طلبة المرحلة المتوسطة بمحافظة القنفذة [المجلد 61، العدد 61، 2019، الصفحة 413-461]
-
مستوي دافعية التعلم
اختلاف نمط الدعم الإلکتروني (شخصي، اجتماعي) ببيئة الحياة الثانية ثلاثية الأبعاد ومستوي دافعية التعلم (مرتفعة، منخفضة) لتنمية مهارات إنتاج الانفوجرافيک التعليمي لدي طلاب تقنيات التعليم [المجلد 61، العدد 61، 2019، الصفحة 253-349]
-
مصادر المعرفة الإلکترونية- التحصيل المعرفي
دور الويب کويست Web-Quest في مواجهة تحديات التعلم المدمج في استخدام الطالب المعلم لمصادر المعرفة الإلکترونية وتحصيله المعرفي [المجلد 61، العدد 61، 2019، الصفحة 673-699]
-
معلمات الحاسب
درجة توافر کفايات التعلم التکيفي لدى معلمات الحاسب الآلي بالرياض من وجهة نظرهن وعلاقته ببعض المتغيرات [المجلد 61، العدد 61، 2019، الصفحة 71-119]
-
معلمي صعوبات التعلم
المشکلات التي تواجه معلمي صعوبات التعلم في اکتشاف الموهوبين من ذوي صعوبات التعلم بمدينة ينبع [المجلد 61، العدد 61، 2019، الصفحة 389-412]
-
مهارات إنتاج الانفوجرافيک التعليمي
اختلاف نمط الدعم الإلکتروني (شخصي، اجتماعي) ببيئة الحياة الثانية ثلاثية الأبعاد ومستوي دافعية التعلم (مرتفعة، منخفضة) لتنمية مهارات إنتاج الانفوجرافيک التعليمي لدي طلاب تقنيات التعليم [المجلد 61، العدد 61، 2019، الصفحة 253-349]
ن
-
نظام إلکتروني
فاعلية نظام إلکتروني لإدارة المحتوى في تنمية مهارات تصميم استراتيجية الرَّحلات المعرفيَّة في المواقف التَّعليميَّة لدى معلمات المرحلة الثَّانوية [المجلد 61، العدد 61، 2019، الصفحة 121-179]
و
-
وعي الوالدين
وعي الوالدين بأهمية القوانين التربوية وتطبيقها في الأسرة لمرحلة الطفولة في مدينة الرياض [المجلد 61، العدد 61، 2019، الصفحة 351-388]
ي
-
ينبع
المشکلات التي تواجه معلمي صعوبات التعلم في اکتشاف الموهوبين من ذوي صعوبات التعلم بمدينة ينبع [المجلد 61، العدد 61، 2019، الصفحة 389-412]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند